حراك الغيل
اهلا وسهلا بكم في منتديات &*& حراك الغيل &*& يشرفنا ان تقوم بالتسجيل في منتدانا ...
منتدي تابع لمجلس الحراك السلمي الجنوبي بمديرية غيل باوزير

تواصل الفعاليات الإحتجاجية بلحج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تواصل الفعاليات الإحتجاجية بلحج

مُساهمة  حراكي في السبت أبريل 23, 2011 4:56 am

قال خطيب صلاة ألجمعه في ساحة التحرير بمدينة الحوطه الشيخ حمدي منصور بأنه لم يبلغ ظلم حاكم كما ما بلغه اليوم في اليمن النظام الحاكم من ارتكابه للمجازر في عدن وصنعاء وتعز والمعجلة من قتل للأبرياء العزل .

وأضاف:" لقد خرجت الشعوب لتقول للحكام كفاكم ظلم ونصب وإرهاب وإفساد للحياة .
وأشار في خطبته بقوله:" يكفي ثلاثين عام من سفك للدماء وإدخال أساطيل الغرب لبلاد المسلمين بدواعي القرصنة وضربت المعجلة باسم مكافحة الإرهاب ودعا الشيخ في خطبته للتمسك بكتاب الله وسنة رسوله .

هذا وقد شهدت المدينة الحوطه عقب خطبة وصلاة الجمعة مسيرة حاشد طافت شوارع المدينة مطالبة برحيل النظام بكافة رموزه ومؤسساته مرددين الهتافات والشعارات المطالبة برحيل النظام بكافة رموزه مؤكدين انه لاسبيل ولا بديل للنظام إلا الرحيل الفوري مشيرين أن زمن المبادرات قد ولت ولن تعود مؤكدين أن الساحات المتواجد فيها شباب الثورة السلمية لا يرضون بغير الرحيل الفوري دون شروط أو مبادرات (رحيل فوري للنظام والغير مشروط ).

كما ندد المتظاهرين بالمجازر الوحشية التي أقدم عليها النظام الحاكم في عدن وأبين تعز والحديدة وصنعاء وحضرموت وغيرها من المحافظات وفي ساحات الاعتصامات من عمليات قتل لشباب الثورة السلمية ينادون برحيل النظام .

وطالب شباب الثورة السلمية بمحافظة لحج جميع القوى الدولية والمنظمات الحقوقية لرصد جميع الانتهاكات وأعداد ملف متكامل بها التي يقدم عليها النظام الزائل لكي يتم محاكمته من تسبب بقتل وإصابة المئات من المعتصمين سلميا لتقديمهم لمحكمة الجنايات الدولية باعتبارها جرائم حرب ضد الإنسانية.
avatar
حراكي

المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
الموقع : غيل باوزير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/home.php?sk=group_205574756122543&ap

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى