حراك الغيل
اهلا وسهلا بكم في منتديات &*& حراك الغيل &*& يشرفنا ان تقوم بالتسجيل في منتدانا ...
منتدي تابع لمجلس الحراك السلمي الجنوبي بمديرية غيل باوزير

مهرجان التضامن والوفاء للزعيم حسن باعوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مهرجان التضامن والوفاء للزعيم حسن باعوم

مُساهمة  أبو طلال في الأحد أبريل 24, 2011 11:11 am

أقيم عصر هذا اليوم الجمعة الموافق 22 ابريل 2011م بمدينة القطن وسط حضور جماهيري حاشد .. مهرجان الوفاء والتضامن للزعيم الجنوبي وأبو الأحرار الجنوبيين المناضل الجسور حسن احمد باعوم .. في حضور لافت لقيادات الحراك السلمي بوادي حضرموت .. حيث بدأ المهرجان بمسيرة سلمية طافت الشوارع الرئيسية والفرعية للمدينة رافعة الأعلام الجنوبية وصور الرئيس علي سالم البيض والزعيم حسن باعوم .. وصور الشهيد خالد عباد شهيد الوادي .. مرددين الشعارات الثورية الجنوبية المطالبة برحيل الاحتلال اليمني الهمجي المتخلف من الأرض الجنوبية .. ومرددين شعارات الوفاء والتضامن للزعيم حسن باعوم .. بعد ذلك بدا المهرجان الخطابي الذي بدأ بآية من الذكر الحكيم .. تلتها كلمة ترحيبية للمناضل صالح بن سالم العمودي رحب فيها بالحاضرين من المواطنين ومن قيادات الحراك بالوادي .. وحث فيها على رص الصفوف والتوحد .. وطالب في ختامها بسرعة التدخل من قبل المنظمات الحقوقية لا طلاق سراح المناضل باعوم .. وسط هتافات الجماهير يا باعوم سير سير نحن جيشك للتحرير .. يا باعوم علم علم نحن من بعدك نتعلم ..

بعد ذلك ألقي الناشط السياسي والحراكي المخضرم احمد سالم بلفقيه كلمة مقتضبة نقل في مستهلها تحياته وتحيات شباب الحراك بتريم إلى الحاضرين وتحدث عن تاريخ القطن النضالي وعن اسمها قديماً (كسر ) أي كسر وقهر الجيوش .. وأكد فيها على وحدة الصف لمقارعة المحتل حتى دحره عن الأرض الجنوبية .. وسط هدير الحاضرين بشعارات الثورة الجنوبية ..

بعد ذلك تحدث الأستاذ أنور صالح التميمي في الحاضرين موضحاً وبشرح مفصل للقضية الجنوبية وحقيقة الصراع الذي تقوده سلطة الاحتلال على الجنوب وأهله .. وسرد في مجمل حديثه معانات الشعب الجنوبي على مدى عقود مضت .. مطالباً عدم الانجرار خلف الأصوات النشاز التي تريد طمس قضيتنا الجنوبية بشكل أو بآخر ..

بعد ذلك قراء المناضل فرج مصعوف البيان الختامي للمهرجان والذي شمل العديد من النقاط المهمة والتي تخدم العمل النضالي المشترك .. بعد ذلك تم اختتام اللقاء بنجاح منقطع النظير.... lol!

[img][URL="http://uploadpics.a2a.cc"].[/URL][URL="http://www.a2a.cc"].[/URL][/img]
[img][URL="http://uploadpics.a2a.cc"].[/URL][URL="http://www.a2a.cc"].[/URL][/img]
avatar
أبو طلال

المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
الموقع : ننتصر أو نموت

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احترم تحترم

مُساهمة  امير الحافة في الإثنين أبريل 25, 2011 10:44 am

عندما احترم الاخ المناضل حسن باعوم نفسه وخرج ليطالب بحقوقه بدون خوف او وجل وبصوت الحق الهادر احترمه كل الجنوبيين وجعلوه تاج على رؤوسهم بل واحترمه كل احرار الوطن ا لعربي ونحن هنا نطالب بفك اسره ونشكر الاخوة في القطن على هذه الوقفه التضامنية مع الاخ المناضل وانها لثورة حتى النصر باذن الله

امير الحافة

المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مهرجان التضامن والوفاء للزعيم حسن باعوم

مُساهمة  حراكي في الإثنين أبريل 25, 2011 2:28 pm

الف شكر لك أبو طلال بصراحة أنا دخلت الموضوع أبغى أعلق عليه ولكني شفت توقيعك أعجبني كثيرا وخرجت من الموضوع ونسيت أن أعلق وأشكرك على نقلك
avatar
حراكي

المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
الموقع : غيل باوزير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/home.php?sk=group_205574756122543&ap

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى