حراك الغيل
اهلا وسهلا بكم في منتديات &*& حراك الغيل &*& يشرفنا ان تقوم بالتسجيل في منتدانا ...
منتدي تابع لمجلس الحراك السلمي الجنوبي بمديرية غيل باوزير

مكتب الرئيس البيض معقباً: ليس لنا أي صلة بلقاءات القاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مكتب الرئيس البيض معقباً: ليس لنا أي صلة بلقاءات القاهرة

مُساهمة  حراكي في الجمعة أبريل 29, 2011 3:42 pm

تلقى "عدن الغد" اليوم الجمعة تعقيبا من مكتب الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض بخصوص الخبر المنشور في الموقع يوم أمس الخميس حول لقاء سياسي لقيادات جنوبية في الخارج بالعاصمة المصرية القاهرة.

وقال مكتب الرئيس البيض في تعقيبه ألا صحة لجزئية الخبر التي تضمنت ان ممثلين عن البيض سيحضرون اللقاءات التي تجريها قيادات جنوبية في الخارج مؤكدا عدم صلته بمثل هذه اللقاءات .

على صعيد متصل قال الناشط السياسي في الحركة الوطنية الجنوبية "الحراك الجنوبي"احمد القنع في تصريح صحفي لــ"عدن الغد" اليوم الجمعة انه تم الانتهاء من التحضيرات النهائية للقاء موسع سيتم عقده خلال الأيام القادمة بالعاصمة المصرية القاهرة وسيضم قيادات جنوبية معارضة في الخارج وأخرى من الحراك الجنوبي في الداخل ستسافر إلى القاهرة وأخرى جنوبية منضوية في إطار الحزب الحاكم والمعارضة اليمنية في الداخل .

وأشار القنع في معرض تصريحه إلى ان اللقاء المزمع عقده يأتي بهدف التوصل إلى رؤية سياسية جنوبية موحدة حيال وضع الجنوب وقضيته في ضوء التطورات السياسية التي تشهدها اليمن.

وكان القنع قد وصل قبل أيام إلى العاصمة المصرية القاهرة قادما من عدن فيما يعتقد أنها زيارة بدعوة من قيادات جنوبية معارضة في الخارج .

المحرر : نشكر مكتب السيد علي سالم البيض على التوضيح ونود التوضيح بإننا بدورنا ارفقنا لكم في مراسلات خاصة أسم القيادي الجنوبي الذي اشار الى جزئية الخبر المنشورة في الخبر السالف الذكر.
avatar
حراكي

المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
الموقع : غيل باوزير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/home.php?sk=group_205574756122543&ap

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى