حراك الغيل
اهلا وسهلا بكم في منتديات &*& حراك الغيل &*& يشرفنا ان تقوم بالتسجيل في منتدانا ...
منتدي تابع لمجلس الحراك السلمي الجنوبي بمديرية غيل باوزير

قناة الجزيرة .. الإجحاف والتجاهل للقضية الجنوبية بقلم : أبو نائف الحضرمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قناة الجزيرة .. الإجحاف والتجاهل للقضية الجنوبية بقلم : أبو نائف الحضرمي

مُساهمة  أبو طلال في الجمعة أبريل 15, 2011 3:13 pm

قناة الجزيرة .. الإجحاف والتجاهل للقضية الجنوبية

بقلم : أبو نائف الحضرمي

قناة الجزيرة المنبر الإعلامي الذي لمع أسمه وتوهج بريقه في التغطيات الإخبارية المباشرة للأحداث من مختلف عواصم ومدن العالم والذي ابهر الجميع في نقل الحقائق الإخبارية وكل ما تعانيه الشعوب العربية والأجنبية من ظلم واضطهاد وتهميش .. ونقل كل الأحداث والكوارث والحروب والانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان والتي يمارسها الحكام الطغاة على بني جلدتهم من المحكومين ..

وإنني هنا ليس بصدد المدح أو التغزل بقناة الجزيرة الغنية عن التعريف .. ولكنني أردت فقط أن أرسل عتاب خاص من هنا من ارض الجنوب العربي المحتل .. أرسله من عدن عاصمة الأحرار .. عتاب كله الم وحسرة .. عتاب يملئه الأسى والحزن .. عتاب أوجهه وكلي أمل أن يتدارك الأخوة القائمون على هذه القناة والمنبر الإعلامي الحر كل ما يعانيه الشعب الجنوبي من الظلم والقهر والقتل والتنكيل على أيدي قوات الاحتلال اليمني الهمجي المتخلف ومؤسساتها العسكرية بمختلف مسمياتها .. فبدلاً من الإنصاف وقول كلمة الحق وبدلاً من ظهور قضيتنا الجنوبية على شاشات القنوات الإخبارية ونقل كل ما يعانيه الشعب الجنوبي من مآسي .. ورغم إنها قضية وطنية عادلة قد أعلن عنها شعب الجنوب منذ حرب صيف 94 م وأظهرها الجنوبيون واضحة جليةً في العام 2007م والتي خرجت معها المظاهرات والمسيرات والمهرجانات السلمية الحاشدة والتي اجتاحت مدن وقرى الجنوب والتي تطالب بفك الارتباط وطرد المحتل اليمني الهمجي المتخلف ونيل الحرية والاستقلال ..

وقد قدم شعبنا الجنوبي الحر الأبي خلال تلك المسيرات والمهرجانات السلمية المئات من الشهداء والآلاف من الجرحى والمعتقلين والمشردين .. في واحدة من أجمل وأروع اللوحات النضالية النادرة من لوحات الشرف والبطولة في ميادين النضال السلمي .. والذين يقابلون بصدورهم العارية الرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع مع كل مسيرة تخرج رافعة الأعلام الجنوبية وصور الرئيس البيض ومطالبة بفك الارتباط .. لا لشيء فقط من اجل الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية الحرة والمستقلة وعاصمتها عدن ..

ورغم الخروج الأسبوعي لمسيرات الحراك الجنوبي في مختلف المدن والقرى الجنوبية .. تلك المسيرات التي تطالب بفك الارتباط واستعادة الدولة .. ورغم كل ما ينتج عنها من قتلى وجرحى بسبب الهمجية العسكرية في التعامل مع المتظاهرين العزل من السلاح في تلك المسيرات السلمية .. إلا إننا نرى وبكل مرارة التجاهل المطبق للإعلام العربي والعالمي وخاصة قناة الجزيرة المنبر الإعلامي الحر وخاصة بعد ظهور ثورة التغيير في صنعاء والمطالبة بإسقاط النظام .. والذي زاد من مآسينا وأذاقنا مرارة الحرمان سماعنا في النشرات الإخبارية تحويل مسيرات الحراك الجنوبي إلى مسيرات إسقاط نظام أو إنهم يتعمدون تجاهل وإسقاط أخبار ونشاط الحراك الجنوبي من نشراتهم الإخبارية .. وما زاد من معاناتنا سماعنا على قناة الجزيرة مباشر أغانينا الوطنية للفنان عبود خواجة وقد حرفت وبترت بعض أبياتها الصريحة التي تمجد ثورتنا السلمية الجنوبية والتي أصبحت تبث مصاحبة لثورة التغيير وإسقاط النظام من ميادين صنعاء وتعز وأب .. والمصيبة العظماء إن بعض أبياتها وكلماتها قد حذفت بقصد أو بغير قصد .. في واحدة من أقبح صور الاستهتار بمشاعر الشعب الجنوبي والذي أصبح يذرف الدموع من ظلم الأحبة حينما يسمع أغانيه الثورية التي يعتبرها ملكية خاصة له تبث حصرياً للشعب الجنوبي ولثورته السلمية التحررية .. وهو يشتكي همة وآلامه لباري السموات والأرض .. فبعد أن تجاهلوا مسيراتنا المطالبة بفك الارتباط وحولوها إلى إسقاط النظام لترويجها إعلامياً هاهم اليوم يحولوا حتى أغانينا الثورية الجنوبية إلى أغاني تبث مع مسيرات إسقاط النظام .. انه القهر والإجحاف بحق الشعب الجنوبي المناضل لاستعادة هويته ودولته المسلوبة والتي حتما سينصفه الدهر يوماً ما لتحقيق الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية المستقلة وعاصمتها عدن .. رغم تجاهل الأهل والأحبة !!!!

ومن هنا أوجه نداء عاجل لفنان الثورة السلمية التحررية الجنوبية الفنان المناضل عبود خواجة .. هل يوافق أن تلعب قناة الجزيرة بمشاعر الشعب الجنوبي والذي يتغنى دائماً بأغانيه .. وهل يوافق الفنان عبود أن تبث أغانيه بهذه الصورة والتحريف والبتر من كلماتها .. لحاجة في نفس يعقوب !!!!!

ومن هنا أيضاً أوجه نداء خاص وعاجل للفنان عبود خواجة ولكل من يعرفه .. إلى سرعة تبليغه بمهزلة قناة الجزيرة وإحراق أعصاب الشعب الجنوبي كاملاً .. ومن هنا يتوجب عليه ضرورة رفع دعوى قضائية ضد قناة الجزيرة وضرورة رد الاعتبار للشعب الجنوبي ولأغانيه الثورية التي يتغنى بها الصغير قبل الكبير من أبناء الجنوب العربي .. ودام الجنوبي العربي حراً أبياً عصياً على الطغاة والطامعين .. ولا نامت أعين الجبناء .. وإنها لثورة حتى النصر ..
[img][/img][img][/img][img][/img]
avatar
أبو طلال

المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
الموقع : ننتصر أو نموت

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قناة الجزيرة .. الإجحاف والتجاهل للقضية الجنوبية بقلم : أبو نائف الحضرمي

مُساهمة  حراكي في السبت أبريل 16, 2011 2:32 am

نتمنى من قناة الجزيرة التغطية الكاملة لأحداث الجنوب
مشكووووووووووووووووووور أخوي على الموضوع
avatar
حراكي

المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
الموقع : غيل باوزير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/home.php?sk=group_205574756122543&ap

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى