حراك الغيل
اهلا وسهلا بكم في منتديات &*& حراك الغيل &*& يشرفنا ان تقوم بالتسجيل في منتدانا ...
منتدي تابع لمجلس الحراك السلمي الجنوبي بمديرية غيل باوزير

مدير إذاعة إب يطرد كبير مذيعي الإذاعة ويصفه بالانفصالي وعميل" الحراك الجنوبي"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مدير إذاعة إب يطرد كبير مذيعي الإذاعة ويصفه بالانفصالي وعميل" الحراك الجنوبي"

مُساهمة  حراكي في الأحد أبريل 17, 2011 1:42 pm

الحوطة ((عدن الغد )) خاص:
شكا مدير إدارة مذيعي اذاعة محافظة إب ممارسات تعسفية وعنصرية يمارسها ضده مدير عام الإذاعة وصلت إلى حد وصفه بالانفصالي والتابع للحراك الجنوبي.

وقال كبير مذيعي الإذاعة واحد مؤسسيها الإعلامي البارز قاسم صالح الرعوي في شكوى وجهها إلى وزير الإعلام عبر "عدن الغد" ان مدير عام الإذاعة الشيخ صلاح علي القادري حاول أكثر من مرة الاعتداء عليه وقام بطرده من الإذاعة بسبب رفضه التنازل عن بلاغ تقدم به إلى إدارة امن اب ضد شخص قام بالاعتداء عليه وتجمعه علاقة صداقة بالمدير العام للإذاعة.

وأشار الرعوي إلى ان مدير الإذاعة اصدر امراً إلى حراسة مبنى الإذاعة امرهم فيه بمنعه من دخول المبنى متهماً إياه بأنه انفصالي واحد أتباع "الحراك الجنوبي" .

وأوضح الرعوي في معرض شكواه انه تعرض قبل فترة لاعتداء من قبل شخص مقرب لمدير الإذاعة وقام على خلفية هذا الاعتداء بتقديم بلاغ إلى شرطة اب التي باشرت التحقيق في الواقعة إلا انه فوجئ بتدخل مدير عام الإذاعة مطالبا بالتحكيم القبلي في واقعة الاعتداء وهو مارفضه الرعوي مطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد من اعتدى عليه.

وبسبب موقف الرعوي اتخذ مدير عام الإذاعة القادري عدد من الإجراءات من بينها تهديده بالسجن وشتمه أمام الموظفين بأنه انفصالي وعميل للحراك الجنوبي ووصل الأمر مؤخرا إلى اتخاذ قرار يقضي بمنعه من دخول مبنى الإذاعة .

ينشر "عدن الغد" نص رسالة الشكوى كما وردت من المصدر

الموضوع : شكوى ضد مدير إذاعة إب الشيخ صلاح علي القادري

المذكور أعلاه قام باتخاذ إجراء بمنعي من دخول الإذاعة وذلك بسبب تدخل الجهات الأمنية في قضية الاعتداء علي والشروع في القتل من قبل أحد الموظفين الجدد وأنا أقوم بتأدية واجبي في الإذاعة كرد فعل على رفضي له بالتحكيم في حل هذه القضية الجنائية وذلك لوجود علاقة بينه وبين الجاني والدليل عدم اتخاذ أي إجراءات في قضايا سابقة تمثلت في الاستفزاز بأني جنوبي وانفصالي ومن الحراك مع تهديدي بالسجن والتي لم أشعر بها بل أن برامجي تحمل الوطنية والكل يشهد بذلك ومدير الإذاعة يسكت ويتجاهل هذه الإساءة بل دائماً ما يهدد بنقلي وفصلي .
كما أن مدير الإذاعة رفض التعاون مع الأمن في القبض على الجاني رغم استطاعته والذي له اتصال دائم معه إلا أني لا أعرف ما سر هذا الاستفزاز وسر تصرفات مدير الإذاعة خاصة وأن خدمتي في الإذاعة أكثر من عشرين عاماً ولم يحصل لي مثل هذه المواقف إلا هنا في إذاعة إب وفي تحدي فرض على مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في الإذاعة التوقيع على إبعادي من إب, وسنلحق لكم رسالة إدارة امن محافظة إب الموجهة للأخ المحافظ بعدم تعاون مدير الإذاعة مع إدارة الأمن حول قضية الاعتداء والشروع بالقتل.

وعليـــــه :
أرجوا من الله تعالى ثم منكم إنصافي .ولكم مني خالص التحية والتقدير,,,

المقدم إليكم / قاسم صالح الرعوي
رئيس قسم المذيعين مُعد ومقدم برامج إذاعة إب

من مواطني محافظة لحج / تبن
avatar
حراكي

المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
الموقع : غيل باوزير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/home.php?sk=group_205574756122543&ap

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى