حراك الغيل
اهلا وسهلا بكم في منتديات &*& حراك الغيل &*& يشرفنا ان تقوم بالتسجيل في منتدانا ...
منتدي تابع لمجلس الحراك السلمي الجنوبي بمديرية غيل باوزير

[color=red][center]المبادرة الشعبية للدفاع عن الثورة في الجنوب[/color] العربي [/center]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

[color=red][center]المبادرة الشعبية للدفاع عن الثورة في الجنوب[/color] العربي [/center]

مُساهمة  أبو طلال في الأحد أبريل 10, 2011 9:14 pm

المبادرة الشعبية للدفاع عن الثورة في الجنوب العربي )المبادرة الجنوبية(

البيان التأسيسي

بسم الله الرحمن الرحيم

وقوفا عند شعورنا بالمسئولية العظيمة جراء ما يتعرض له شعبنا من إبادة منظمة من قبل قوات الاحتلال اليمني تشارك فيها مليشيات التطرف والإرهاب ولشعورنا بمعاناة شعبنا الذي يرزح تحت وطأة الاحتلال اليمني العسكري والقبلي المتخلف منذ اجتياحه له في صيف 1994م التي بلغت مداها خلال السنوات الثلاث الماضية وفي صمت من تسمي نفسها بالمعارضة التي تشارك في خنق صوت الثورة السلمية الجنوبية والحراك الجنوبي الذي انطلق قبل خمس سنوات يدعو لتحرير الجنوب واستعادة دولته واستطاع توصيل رسالته إلى مختلف المؤسسات الدولية. أمام كل هذه الجرائم والانتهاكات اليومية المستمرة وأمام أتساع حجم التآمر على الثورة في الجنوب جرت مشاورات شملت عدد كبير من ابناء الجنوب العربي في الخارج فإننا نعلن عن تدشين المبادرة الشعبية للدفاع عن الثورة في الجنوب العربي المحتل.

بالإضافة لما تتعرض له ثورتنا وشعبنا من قمع وإرهاب منظم تمارسه قوات الاحتلال اليمني والمليشيات الإرهابية فإن المؤامرة امتدت تتسع وتتشعب لتشمل اطراف عديدة سواءا تلك التي تلتزم الصمت إزاء كل الانتهاكات الجسمية التي تنفذها قوات الاحتلال اليمني ومليشيات التطرف الديني او تلك التي تنقل الصورة الخاطئة عنها وكذلك تلك التي تسعى إلى تغييب صوتها والقضاء عليها بدعاوي شتى تتجاهل تضحيات أبناء الجنوب الجسام وقضيتهم الكبرى المعبرة عن المعاناة الجماعية والشاملة لشعبنا منذ ان اجتاحت القوات العسكرية للجمهورية العربية اليمنية المسنودة بالقبائل ومليشيات التطرف الديني الجنوب وحولته إلى غنيمة حرب تعيث فيه وتمارس كافة أشكال الانتهاكات لحقوق الشعب الجنوبي العربي بما في ذلك الاعتداء المنظم على تاريخه وهويته. لذا فإن واجبا إخلاقيا ودينيا ووطنيا يحتم علينا ان نقوم بمثل هذا العمل لنصرة شعبنا المقهور من اجل اسماع صوت الثورة والشارع الجنوبي للعالم واطلاعه على حقيقة ما يجري في الجنوب ولهذا فإننا شباب الثورة الجنوبيين في الخارج نعلن عن تدشين فعالية المبادرة الشعبية للدفاع عن الثورة في الجنوب العربي )المبادرة الجنوبية(والتي ستعمل وفقا للمبادئ والأسس التالية:

اولا: المبادرة عبارة عن حملة شعبية طوعية تضم شباب الجنوب العربي في الخارج تنفذ جملة من المهام الإنسانية والحقوقية والسياسية بشكل مستقل لا تتبع أي حزب سياسي وليس لها أي صفة حزبية ايضا.

ثانيا: ان المبادرة تقبل مشاركة ودعم وتعاون كل الجنوبيين بمختلف مشاربهم على ان يلتزم من يساهم باي مجهود في المبادئ والأسس التي قامت عليها هذه المبادرة.

ثالثا: ان المبادرة الشعبية تعمل بالتنسيق الكامل مع شباب الثورة في ساحات النضال الجنوبي لتوصيل صوتهم إلى العالم ولا تتحدث نيابة عنهم او تدعي تمثيلهم.

رابعا: ان المبادرة الشعبية تتصدى للمهام الجسيمة في توضيح الصورة الحقيقية لكل وسائل الإعلام وللمؤسسات والدول والقوى السياسية الخارجية.

خامسا: تقدم المبادرة كل اشكال الدعم السياسي والإعلامي والمالي للثورة السلمية في الجنوب وتسعى لتحقيق هذا الغرض بالطرق القانونية وفقا للقوانين النافذة والسياسات في البلدان التي يتواجد فيها الجنوبيين.

لتحقيق كل هذه المهام تقوم المبادرة الشعبية للدفاع عن الثورة في الجنوب العربي بتشكل لجان متخصصة وفقا للتالي:

تتشكل المبادرة من ثلاث هيئات تتولى المهام التالية:

1- اللجنة العليا : وتتولى عملية ادارة وقيادة المبادرة بشكل يومي وتشرف بشكل مباشر على نشاط اللجآن المختلفة.

2- اللجنة العامة: وهي الهيئة العليا المخولة بإقرار المهام وتعيين رؤساء اللجان المختلفة ونوابهم.

3- لجنة العلاقات السياسية والخارجية: وتتولى عملية التواصل مع مختلف المؤسسات والدولة والهيئات والأحزاب والفعاليات السياسية في الخارج وتنسيق التعاون لنصرة الثورة في الجنوب العربي المحتل.

4- لجنة تنسيق العلاقات الداخلية: تتولى عملية التواصل والتنسيق اليومي مع شباب وقوى الثورة في الجنوب العربي.

5- اللجنة الإعلامية: تقوم بالنشاط الإعلامي لنقل الصورة الحقيقية عن يوميات الثورة في الجنوب وتسعى إلى حشد الطاقات والإمكانيات الجنوبية في الخارج عبر خطاب إعلامي وطني يخدم تطلعات شعبنا الجنوبي في الحرية والاستقلال والحفاظ على هويته التاريخية الأصيلة. وتتولى اللجنة الإعلامية ايضا عملية التواصل والتنسيق مع جميع وسائل الإعلام في الخارج لتغطية انشطة الثورة في الداخل والمبادرة في الخارج.

6- اللجنة الحقوقية والقانونية: وتتولى جمع وارشفة الأدلة والمستندات المتعلقة بجرائم قوات الاحتلال اليمني والمليشيات العسكرية التي تتبع الأحزاب السياسية والدينية وفرق الموت التي تعيث في الجنوب فسادا والتواصل مع المؤسسات الحقوقية والجنائية الدولية لملاحقة المجرمين وحماية شعب الجنوب من الإبادة المنظمة.

7- لجنة النشاطات العامة: تتولى تنظيم وتنسيق الفعاليات المختلفة من مظاهرات وندوات داخل المدن والبلدان المختلفة التي يتواجد بها ابناء الجنوب.

8- اللجنة المالية: وتتولى عملية جميع التبرعات والمساهمات وتوصيلها إلى الداخل لدعم الثورة بالتنسيق مع اللجان المختصة هناك وتميل أي انشطة مهمة في للمبادرة في الخارج.

ان المبادرة الشعبية هي هيئة شعبية مفتوحة لكل جنوبي في الخارج يحق له المساهمة في لجانها وتحمل أي من المهام القيادية وفقا للكفاءة والتخصص ووفقا للقدرة والاستعداد على المساهمة ولهذا فنحن نهيب بجميع ابناء الوطن الجنوبي الى الالتفاف حول المبادرة والمشاركة فيها لمؤازرة اهلنا ووطنا الذي يتعرض لمؤامرة كبرى تستهدف كيانه ومستقبلة وهويته وتاريخه العريق.

يمكنكم التواصل معنا عر ايميل المبادرة التالي:

smobadara@hotmail.com

وعبر الفيس بوك تحت أسم المجموعة:

) المبادرة الجنوبية (

رابط المبادرة الجنوبية على الفيس بوك

http://www.facebook.com/home.php?sk=group_206258536064755&ap=1



هاتف : 00447438127322



والله ولي التوفيق

علي محسن المفلحي

رئيس اللجنة العليا للمبادرة الشعبية للدفاع عن الثورة في الجنوب العربي) المبادرة الجنوبية(

برمنجهام - المملكة المتحدة

09 إبريل 2011م[u]
avatar
أبو طلال

المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
الموقع : ننتصر أو نموت

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: [color=red][center]المبادرة الشعبية للدفاع عن الثورة في الجنوب[/color] العربي [/center]

مُساهمة  حراكي في الإثنين أبريل 11, 2011 12:38 pm

تسلم يالغالي أبو طلال على هذا النقل للمبادرة
avatar
حراكي

المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
الموقع : غيل باوزير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/home.php?sk=group_205574756122543&ap

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى