حراك الغيل
اهلا وسهلا بكم في منتديات &*& حراك الغيل &*& يشرفنا ان تقوم بالتسجيل في منتدانا ...
منتدي تابع لمجلس الحراك السلمي الجنوبي بمديرية غيل باوزير

مخرج سينمائي: لدى الاصلاح اجندة خطيرة لمحاكمة و تصفية قادة الثورة من الشباب الواعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مخرج سينمائي: لدى الاصلاح اجندة خطيرة لمحاكمة و تصفية قادة الثورة من الشباب الواعي

مُساهمة  حراكي في الجمعة أبريل 22, 2011 2:13 am

الجمعة / 22 أبريل نيسان 2011

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][URL="http://uploadpics.a2a.cc"].[/URL][URL="http://www.a2a.cc"].[/URL]

صنعاء - اعتبر المخرج السينمائي اليمني حميد عقبي (شمالي) أن الخطر الحقيقي على الثورة هو حزب الاصلاح الديني, ونفى أن يكون الخطر من بقايا النظام اليمني قائلاً "جميع مؤسسات الدولة مشلولة و لا تمارس مهامها, اي لا دولة موجودة على ارض الواقع و بقايا نظام صالح تحاول جمع الناس و سرقة و تهريب الاموال كونها تعلم ان لا امل بعودتها".

وأضاف في مقال له بعنوان " حزب الاصلاح.. قادم بمحاكم التفتيش": "هي ايضا تمارس دور تخريبي للثورة و لكن الخطر ليس منها و هي اي بقايا النظام امثال البركاني و غيره سيرحلون لا محال".

واتهم عقبي حزب الإصلاح بأنه "مصاب بنوع من الجنون" وأضاف متحدثاً عنه "يظن (الإصلاح) انه صاحب الفضل على اليمن و صاحب البطولات و كانت قياداته قبل فترة تؤكد أنها تسير وراء الشباب و الشارع و انهم سند للثورة و ليس لهم مطامع سياسية , لكن ما يحدث الان هو غير ذلك فالمنصات و الاذاعات الخاصة بساحات التغيير يحاول عناصر الاصلاح الاستحواذ عليها و كذا تنظيم لجان امنية هي في بعض الاحيان اشد قسوة و عنف من قوات الشرطة , لدى الاصلاح اجندة خطيرة و كارثية لمحاكمة و تصفية قادة الثورة من الشباب الواعي الحالم بمجتمع مدني حر".

وأضاف "يسارع قادة الاصلاح الى العواصم الخليجية و يبذلون جهد كبير لانتزاع الاعتراف بهم لقيادة اليمن في المرحلة القادمة و هم على استعداد لتقديم تنازلات كثيرة المهم لديهم السيطرة على الحكم و تاسيس محاكم تفتيش و اقامة دولة فاشية دينية , علينا في هذه المرحلة الصعبة من عمر الثورة ان ننتبه لهذه النقاط و نعطيها الاهمية و نحاول انقاذ اليمن من هذه الكارثة".

وقال عقبي أن "من المهم المصارحة و عدم الخوف و مناقشة كل نقطة و الا نسمح لمثل هذه العناصر اجهاض الثورة و الزج بنا في مستقبل مجهول و ان تعي الثورة هذا الخطر القادم و تحاول التخلص من هذه القيود الجديدة كون الثورة هي ثورة كرامة و حرية و ليس من اجل ان يحكم الاصلاح الذي هو بحاجة الى ان يصلح نفسه و لكنه مستمر في اخطائه و يعصف به الفساد و بعض قياداته القبلية متورطة في جرائم فساد و تم استبعاد بعض العناصر القيادية الواعية التي تحمل فكر مدني".

وأضاف "ندق ناقوس الخطر بشكل مبكر و نعلم ان هذا الحديث قد لا يعجب البعض و لكنها الحقيقة يجب ان تقال , نحن لا ندافع عن نظام صالح و نعلم انه فاسد و منهار و ساقط و لا نتثق بحزب الاصلاح الديني كبديل و نعلم ان بقية احزاب اللقاء المشترك هشه و ضعيفة و سيتم تصفية هذه الاحزاب بعد الثورة, علينا ان نبحث عن الحلول من الان و نرى الواقع من منظار واقعي و بشكل جاد, نقول اليمن في خطر و قطار التخلف سيدمر كل شيء مع استيلاء حزب الاصلاح على الحكم اليوم أو غدا".
avatar
حراكي

المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
الموقع : غيل باوزير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/home.php?sk=group_205574756122543&ap

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى