حراك الغيل
اهلا وسهلا بكم في منتديات &*& حراك الغيل &*& يشرفنا ان تقوم بالتسجيل في منتدانا ...
منتدي تابع لمجلس الحراك السلمي الجنوبي بمديرية غيل باوزير

الحراك الجنوبي يسير مسيرة للمناسبات الثلاث بالمكلا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحراك الجنوبي يسير مسيرة للمناسبات الثلاث بالمكلا

مُساهمة  حراكي في الخميس أبريل 28, 2011 4:11 pm

المكلا 28/4/2011
شارك الآلاف عصر اليوم في المسيرة التي انطلقت من محطة بلقيس وحتى خيمة الحرية والتي نظمها مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب بمحافظة حضرموت برئاسة أحمد بامعلم بمناسبة يوم إعلان الحرب على الجنوب وذكرى استشهاد بن همام وبارجاش الثالثة عشرة ويوم الأسير
ورفعت في المسيرة إعلام دولة الجنوب السابقة وصور الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض والمعتقل حسن احمد باعوم كما رفعت لافتات كتب عليها شعارات جنوبية،وفي خيمة الحرية والكرامة بمدينة المكلا ألقى الشيخ احمد محمد بامعلم كلمة نقل من خلالها "تحيات الرئيس علي سالم البيض لجماهير حضرموت والجنوب بالمناسبات الثلاث", مؤكدا أن "نضال شعب الجنوب سيستمر دون توقف مسنوداً بإرادة الشعب التواق للحرية والكرامة واستعادة الجنوب", مشيرا إلى أن "نضالات الشعوب تستمد قوتها من أهدافها الوطنية النبيلة كهدف التحرير الذي نتمثله بعد غدر الجمهورية العربية اليمنية بوثيقة الوحدة ووثيقة العهد والاتفاق".
كما ألقى الشيخ صالح العمودي رئيس مجلس الحراك السلمي بوادي حضرموت كلمة أكد فيها على "حق شعب الجنوب في استعادة حريته", محييا "نضالات أبناء حضرموت وصمودهم في وجه آلة البطش والقمع".
وألقى القيادي بالحراك فؤاد راشد البيان الصحفي عن الفعالية جاء فيه:
يا أبناء الجنوب الأحرار
يا أبناء حضرموت الأبطال
"لقد رأيتم بأم أعينكم صباح هذا اليوم كيف يتعامل الأمن مع أبناء حضرموت الأبطال الشجعان الذين لبوا النداء ونفذوا عصيانا مدنيا سلميا شاملا بنسبة 97% للضغط على السلطة للإفراج عن القائد الأب الروحي لثورة الجنوب حسن احمد باعوم".
"لقد تعامل الأمن مع هذا العصيان المدني الذي نفذه أبناء حضرموت بكل طواعية بالرصاص الحي المباشر إلى المارة من المواطنين المسالمين فنتج عن ذلك إصابة ستة أشخاص في عمر الزهور من أبناء حضرموت حالة واحدة خطيرة نسال الله العلي الكريم أن يمن عليها بالشفاء العاجل".
"ونقول للأمن من هنا أن دماءنا ليست رخيصة وأن كل الجرائم لا تسقط بالتقادم وسيتم الحساب عاجلا أم آجلا"،أيها الأحرار الأبطال "أن هذا اليوم هو يوم الغضب الجنوبي لإعلان الحرب على الجنوب.. بالأمس أحياها أبناء حضرموت, واليوم نحييها أيضاً كما أن هذا اليوم يصادف ذكرى شهيدي الجنوب من أبناء حضرموت بن همام وبارجاش اللذين استشهدا في 28 ابريل 1998م في أولى مسيرات الغضب والرفض كما أن هذا اليوم أيضا هو يوم الأسير يوم البطل القائد حسن باعوم".
"أن مشاركتكم في هذه المناسبات تعبر عن التصميم والإصرار للسير نحو استعادة الوطن وإقامة دولتنا الحرة دولة الجنوب العربي بنظامها البرلماني الفيدرالي ،وأن الأوان يا أبناء حضرموت.. يا أبناء الجنوب لنرفع صوتنا عاليا.. لا للخوف.. لا للمهادنة.. لا للمداهنة.. صوت واحد للجنوب فقط.. صوت الحق المشروع.. صوت الوطن المفقود".
"وثقوا الثقة الكاملة أنه متى ما كنا جميعا في ميادين النضال السلمي على قلب رجل واحد وصوت واحد وهدف واحد كلما اقتربنا من ساعة النصر وأنها لثورة حتى استعادة الجنوب".
avatar
حراكي

المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
الموقع : غيل باوزير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/home.php?sk=group_205574756122543&ap

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى