حراك الغيل
اهلا وسهلا بكم في منتديات &*& حراك الغيل &*& يشرفنا ان تقوم بالتسجيل في منتدانا ...
منتدي تابع لمجلس الحراك السلمي الجنوبي بمديرية غيل باوزير

إختفاء إمام احد المساجد بعدن في ظروف غامضة

اذهب الى الأسفل

إختفاء إمام احد المساجد بعدن في ظروف غامضة

مُساهمة  حراكي في الأحد أبريل 17, 2011 1:40 pm

قالت أسرة خطيب وأمام احد المساجد بمدينة عدن أنها فقدت الاتصال به منذ ظهر الجمعة الفائتة بعد ساعات فقط من إلقائه لخطبة هاجم فيها نظام الرئيس صالح .

وقالت أسرة توفيق عبد الواحد أمام وخطيب مسجد "عمر بن الخطاب بمنطقة الممدارة بالشيخ عثمان ان عائلها خرج من المنزل الساعة الثانية بعد ظهر الجمعة ولم يعد حتى اللحظة .

وقال السيد وليد توفيق عبد الواحد في مناشدة له وجهها إلى كافة المنظمات الإنسانية أن والده توفيق عبد الله عبد الواحد الذي أدى اليوم خطبة وصلاة ألجمعه في جامع عمر بن الخطاب كعادته والتي تكلم فيها عن الوضع التي تعيشه البلد .

وأضاف:" وبعد الانتهاء من صلاة الجمعة غادر الجامع الى السوق لابتياع بعض طلبات منزله وعند الثانية بعد ظهر (الجمعة ) أتصلنا به وقال أنه في طريقه الى البيت وسيأتي ليتناول طعام الغداء وظلت الأسرة في انتظاره دون جدوى وعند محاولة الاتصال به تفاجئنا بأن تلفونه مغلق أو خارج نطاق التغطية وحاولنا السؤال عنه في كل مكان ولم نعثر عليه ونحن نؤكد أن والدنا ليس من عادته الابتعاد عن منزله ومن هذا المنطلق فأننا نضع بين يديكم شكوانا هذه كمنظمات ترصد وترعى حقوق الإنسان ونشعركم بان والدنا يعتبر مفقود ولا نعرف عنه شيئا
avatar
حراكي

المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
الموقع : غيل باوزير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/home.php?sk=group_205574756122543&ap

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى